حركة طالبان في افغانستان : ضاحي خلفان يكشف سر انتصار حركة طالبان المفاجئ على أمريكا ... : وتخطط روسيا للدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن لمناقشة الوضع في أفغانستان.

حركة طالبان في افغانستان : ضاحي خلفان يكشف سر انتصار حركة طالبان المفاجئ على أمريكا ... : وتخطط روسيا للدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن لمناقشة الوضع في أفغانستان.. روایت متضاد طالبان و دولت افغانستان درباره پیشروی طالبان در قندوز. ونشأت حركة طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب غرب أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، وقال الملا عمر إنه استهدف من إعلان أفغانستان إمارة إسلامية هو القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي، وإعادة أجواء الأمن والاستقرار إلى أفغانستان، وساعده على ذلك طلبة المدارس. وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، قتل عدد كبير من العساكر بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر وآليات تركها الجنود. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة.

ومنذ شهر أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان مع اتساع رقعة نفوذ حركة طالبان، تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. أمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول العاصمة الأفغانية كابول لمنع أي أعمال نهب.

أفغانستان.. مقتل العشرات من عناصر حركة "طالبان" في عمليات ...
أفغانستان.. مقتل العشرات من عناصر حركة "طالبان" في عمليات ... from i0.wp.com
سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد سكّان، لتُصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة كما أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنّها سيطرت على المدينة. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا. دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. وأكدت الحركة رسميا صحة التقارير بشأن سيطرتها على القصر الرئاسي على حساب الإمارة الإسلامية التابع لها في تويتر. سيطرت حركة طالبان، مساء أمس الأحد، على العاصمة الأفغانية كابُل ودخلت القصر الرئاسي، فيما كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مغادرته للبلاد. ومضى يقول لن نسمح لأحد باستخدام أراضينا لاستهداف أي جهة ولا نرغب في الإضرار بالآخرين. فبعد أكثر من 18 عامًا من الحرب أخفقت الولايات المتحدة في القضاء على الحركة، ووقف بومبيو أمام قادة الحركة مهنئًا بالتوقيع على الاتفاق، مغلقًا ملف واحدة من أطول الحروب التي خاضتها الولايات الممتدة في تاريخها، والتي كبدتها ما يزيد على.

سيطرت حركة طالبان، مساء أمس الأحد، على العاصمة الأفغانية كابُل ودخلت القصر الرئاسي، فيما كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مغادرته للبلاد.

وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد الثلاثة، لافتة إلى أن مقاتليها لن وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. وأكدت الحركة رسميا صحة التقارير بشأن سيطرتها على القصر الرئاسي على حساب الإمارة الإسلامية التابع لها في تويتر. سيطرت حركة طالبان، مساء أمس الأحد، على العاصمة الأفغانية كابُل ودخلت القصر الرئاسي، فيما كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مغادرته للبلاد. وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، قتل عدد كبير من العساكر بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر وآليات تركها الجنود. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: حث أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الإثنين، حركة طالبان والأطراف الأخرى في أفغانستان على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وحماية حقوق وحريات جميع الناس. وسيطر المتمردون الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان دون أن يواجهوا أي. وأكدت الحركة رسميا صحة التقارير بشأن سيطرتها على القصر الرئاسي على حساب الإمارة الإسلامية التابع لها في تويتر. وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة تم احتلال كل دفاعات المدينة وحوصر العدو ( في اشارة الى. وهي حركة تلتزم بتحريم مذهب أهل السنة للهجمات على المدنيين. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. ومنذ شهر أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان مع اتساع رقعة نفوذ حركة طالبان، تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من.

قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے.

طالبان تطالب ترامب بمراجعة السياسة الأمريكية تجاه أفغانستان
طالبان تطالب ترامب بمراجعة السياسة الأمريكية تجاه أفغانستان from 24.ae
دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. علما، ان متحدثا باسم حركة طالبان الأفغانية، اعلن مساء اليوم الأحد، أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول كابول لمنع عمليات النهب؛ مشيراً إلى أن الشرطة والمسؤولين في. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في المستقبل. وهي حركة تلتزم بتحريم مذهب أهل السنة للهجمات على المدنيين. وسيطر المتمردون الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان دون أن يواجهوا أي. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا.

شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها.

سيطرت حركة طالبان، مساء أمس الأحد، على العاصمة الأفغانية كابُل ودخلت القصر الرئاسي، فيما كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مغادرته للبلاد. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. وهي حركة تلتزم بتحريم مذهب أهل السنة للهجمات على المدنيين. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. قال وزير الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد يوم الأحد إن بلاده أغلقت معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان المجاورة مع سيطرة حركة طالبان. وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة. روایت متضاد طالبان و دولت افغانستان درباره پیشروی طالبان در قندوز.

باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة والمحاصرة. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة. وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت. ونشأت حركة طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب غرب أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، وقال الملا عمر إنه استهدف من إعلان أفغانستان إمارة إسلامية هو القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي، وإعادة أجواء الأمن والاستقرار إلى أفغانستان، وساعده على ذلك طلبة المدارس.

حركة "طالبان": سنعلن إمارة إسلامية قريبا في أفغانستان ...
حركة "طالبان": سنعلن إمارة إسلامية قريبا في أفغانستان ... from ksa-wats.com
شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصل جهودها لدعم المصالحة في افغانستان. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد سكّان، لتُصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة كما أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنّها سيطرت على المدينة. وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة. أمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول العاصمة الأفغانية كابول لمنع أي أعمال نهب. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. وسيطرت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات.

شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها.

امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة والمحاصرة. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. ونشأت حركة طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب غرب أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، وقال الملا عمر إنه استهدف من إعلان أفغانستان إمارة إسلامية هو القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي، وإعادة أجواء الأمن والاستقرار إلى أفغانستان، وساعده على ذلك طلبة المدارس. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. علما، ان متحدثا باسم حركة طالبان الأفغانية، اعلن مساء اليوم الأحد، أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول كابول لمنع عمليات النهب؛ مشيراً إلى أن الشرطة والمسؤولين في. واوضح الملا منصور في اول رسالة له بمناسبة عيد الاضحى انهاء الحرب يكمن في انهاء الاحتلال وفسخ جميع. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا.

امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے حركة طالبان. وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة تم احتلال كل دفاعات المدينة وحوصر العدو ( في اشارة الى.

Posting Komentar

0 Komentar